معرفی خدمات IPD «پذیرش بیماران بین الملل»

تعرفة بخدمات IPD (استقبال المرضى الأجانب)

بدأت مجموعة نور الطبية فعالياتها وأنشطتها الطبية منذ العام 1372 هجري شمسي (1994 ميلادي) بعد افتتاح أول عيادة طبية عينية متخصصة فی شارع مطهري في العاصمة  الإيرانية طهران.

يتميز مستشفى نور التخصصي لطب العيون باعتماده على التخصصات العينية (أطباء عينية أخصائيين) والتي تشمل كافة فروع وتخصصات طب العيون حيت يقوم الأطباء فيه بفحص، معاينة وعلاج المرضى المراجعين طيلة اليوم. وكما يقدم المستشفى كافة أنواع الخدمات المتعلقة بطب العيون من المعاينات الأولية، التصوير الشعاعي، قياس حدة الرؤية إلى مختلف أنواع الجراحات العينية المتطورة والمعقدة كزراعة القرنية وغيرها.

وتهدف مجموعة نور الطبية إلى تقديم الخدمات الطبية العينية الفريدة واللائقة لكافة مراجعيها ومرضاها، بالقرب من أماكن سكنهم بعيداً عن الإرهاق الناشئ عن الذهاب والإياب المكرر إلى العيادات.

يعتبر إنشاء مستشفى نور الطبي (مستشفى نور التخصصي لطب العيون في العاصمة طهران) والواقع في أول جادة اسفنديار سنة 1386 هجري شمسي والموافق للعام 2008 ميلادي، امتداداً لهذه الحركة الطبية التي ابتدأت من العام 1372 (1994 ميلادي) واستمرت من خلال تطوير عيادة الأكزايمر في شارع "بابك بهرامي" في العام 1379 هجري شمسي (2001 ميلادي). يعد مستشفى نور الطبي أول مستشفى خاص في طب العيون على المستوى الوطني في إيران، يتمتع بنظام إحالة واستشارة تخصصية، كادر طبي متميز يجيد أحدث الطرق العلاجية المعاصرة، مجهز بأحدث الأجهزة الطبية التشخيصية والعلاجية بالإضافة إلى كادر من الموظفين والعاملين ذوي الخبرة والمعاملة الحسنة، داخل محيط جميل وهادئ لتقديم كافة الخدمات الطبية التي تليق بالمواطنين الكرام حيث كان هذا الصرح ولا زال السباق في كافة المجالات العلمية والتقنية، وأثبت خلال سنوات عمله الطويلة تفوقه على الصعيد الوطني والإقليمي.

ما يميز مستشفى نور التخصصي لطب العيون أنه المستشفى الخصوصي الوحيد في إيران والذي تجتمع فيها كافة الخدمات الطبية العينية في بناء وتحت سقفٍ واحد بحيث يقدم مختلف أنواع الخدمات الطبية العينية من الأكثرها بساطة وحتى الأكثرها تعقيداً كأحدث الجراحات العينية المجراة في عصرنا الحالي ولا يحتاج المريض إلى الخروج أو الإحالة من المستشفى لاستكمال عملية التشخيص والعلاج.

يسعدنا الآن وبهدف تقديم الخدمات الطبية العينية عالية الجودة والمناسبة للمرضى الإيرانيين والأجانب الأعزاء من مختلف أنحاء العالم، الإعلان عن تأسيس وافتتاح عيادة " شهر ري " التخصصية. تتمتع هذه العيادة كبقية عيادات ومراكز نور التخصصية لطب العيون باعتمادها على أحدث التجهيزات الطبية والأكثرها تطوراً وتقدم مختلف أنواع الخدمات الطبية العينية والتخصصية ذات الجودة العالية بالإتكاء على كادر طبي متخصص بخبرة عالية وقوى عاملة ماهرة ومدربة في قسم استقبال المرضى الأجانب (IPD).

أهم انجازات مجموعة نور الطبية

 

  • تخصيص قسم خاص بالمرضى الأجانب تحت إشراف الإدارة التنفيذية للمستشفى
  • تشكيل كادر مجموعة (IPD) (استقبال المرضى الأجانب)
  • مساحة مناسبة في الطابق السابع لاستقبال الإحالات والمرضى
  • تخصيص خبير مسؤول بشؤون المرضى الأجانب واستقبالهم
  • التسجيل اليومي لمعلومات المرضى الأجانب في أنظمة الإدارة العلاجية
  • إعداد كتاب إرشاد متعدد اللغات، موقف سيارات خاص، وسائل مواصلات مجانية لذهاب وإياب المرضى يوم العمل الجراحي، انترنت سريع، إعطاء المريض نسخة عن استمارته الطبية وتعيين أوقات المراجعات اللاحقة.

الخدمات العلاجية والسريرية

غرف العمليات

تم تجهيز مستشفى نور التخصصي لطب العيون بمجموعة واسعة من غرف العمليات تتفرع على "غرف عمليات الليزيك (تصحيح العيوب الإنكسارية)" و "غرف عمليات العين التخصصية". تتميز كلتا المجموعتين من غرف العمليات بامتلاك أحدث التجهيزات الطبية والأكثرها تطوراً لتقديم كافة الخدمات الطبية العينية الجراحية لمختلف المرضى والمراجعين الأعزاء. يعمل الأطباء الأخصائيين في غرف عمليات الليزيك على القيام بعمليات اللازك الجراحية، عمليات الفمتوليزيك الجراحية، عمليات الـ UVX (تصليب القرنية التعامدي) الجراحية وعمليات السمايل الجراحية. كما تقدم مجموعة غرف عمليات العين التخصصية خدمات جراحة الكتاراكت، عمليات الفمتوكتاراكت الجراحية، عمليات استئصال الجسم الزجاجي، عمليات جراحة الجلوكوما، عمليات رأب الجفن التجميلية، عمليات جراحة الحول وغيرها من العمليات الجراحية التخصصية.

عيادات "عيادة نور" التخصصية

تشمل العيادات التخصصية العاملة في عيادة نور التخصصية لطب العيون مايلي:

عيادة القرنية المخروطية، عيادة الشبكية، عيادة العدسات اللاصقة، عيادة الأرتوبتيك التخصصية (كسل العين) والحول وعيادة جفاف العيون.

الأقسام التشخيصية

عيادة ليزر العين، Laser Therapy، OCT وتصوير الأوعية الدموية العينية، البنتاكام (الكاميرا الخماسية)، قياس حدة الرؤية، IOL master، الطوبوغرافية والأنواع المختلفة للتصوير العيني.

أعضاء قسم IPD

السيدة راضية ديرمينا   

  الأطباء: كافة أطباء العينية المتخصصين والعاملين في عيادة "شهر ري" التخصصية لطب العيون

*كيفية قبول والحصول على موعد مسبق للمرضى الأجانب في عيادة "شهر ري" التخصصية لطب العيون:

  • عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى على الرابط التالي: http://rey.noorvision.com
  • عن طريق التواصل على البريد الإلكتروني مع قسم المرضى الأجانب (IPD)

Email:ipd.reynooreyeclinic@gmail.com

  • التواصل الهاتفي أو عبر تطبيق الواتساب على الرقم: 989914225961+WhatsApp: السيدة راضية ديرمينا
  • الحصول على موعد آني: عن طريق مراجعة عيادة نور التخصصية لطب العيون والحصول على موعد للفحص والمعاينة بشكل مباشر.لمحة سريعة عن عملية الحصول على موعد مسبق لجراحات الليزيك:
  • عمليات الليزيك
  • الحصول على موعد للمعاينة والفحص من خلال الطرق المذكورة سابقاً
  • قبول المريض عن طريق أخصائي قسم استقبال المرضى الأجانب (IPD)
  • مراجعة الصندوق ودفع كامل التكلفة بالدولار أو اليورو
  • الخضوع للفحص الطبي والقيام بفحص حدة الرؤية وغيرها من الفحوصات التشخيصية اللازمة قبل الخضوع لعملية الليزيك، البي آر كي (PRK) أو الفمتوليزيك
  • المعاينة الطبية من قبل أخصائي العينية وتلقي أوامر الجراحة
  • تنسيق وجدولة زمان عملية الليزيك، البي آر كي (PRK) أو الفمتوليزيك من قبل أخصائي قسم استقبال المرضى الأجانب*** ما هي المراحل التي يتوجب اتباعها من قبل مرضى تصحيح العيوب الإنكسارية في عيادة نور التخصصية لطب العيون؟

في البداية يتوجب على المريض مراجعة الصندوق والواقع في الطبقة الرابعة للعيادة برفقة المترجم لدفع تكلفة العملية الجراحية. بهدف تسهيل حصول المريض على الخدمات العلاجية، يمكن للمريض دغع كافة التكاليف التشخيصية والعلاجية المترتبة بالدولار أو اليورو. تعد خدمات قياس حدة البصر والتصوير العيني أولى المراحل العلاجية. في هذه المرحلة يراجع المريض برفقة المترجم الخاص به، غرفة الطبيب الأخصائي للخضوع للفحص، المعاينة الطبية والحصول على الخطة العلاجية ومن ثم مراجعة قسم غرف عمليات الليزيك لتعيين موعد عملية الليزيك الجراحية (تصحيح العيوب الإنكسارية).

مع الأخذ بعين الاعتبار موعد وتاريخ العملية الجراحية، يرافق مترجم العيادة التخصصية المريض أثناء وبعد عملية الليزيك الجراحية وحين مراجعة الصيدلية واستلام الأدوية. يتابع ويرافق المترجم الخاص بعيادة نور التخصصية لطب العيون المريض أيضاً طيلة مدة المعاينات الطبية بعد العملية الجراحية ويذكر المريض بموعدها. تستمر هذه العملية حتى نهاية العلاج.

لمحة سريعة عن عملية الحصول على موعد مسبق لعمليات العين الجراحية كالساد (الكتاراكت) وغيرها من العمليات الجراحية:

  • الحصول على موعد مسبق عن طريق البريد الإلكتروني (E-mail)، التواصل مع أخصائي قسم استقبال المرضى الأجانب (IPD) أو عن طريق تطبيق الواتساب و...
  • دفع التكاليف المترتبة بالدولار أو اليورو
  • الخضوع لقياس حدة البصر والفحوصات السابقة للعملية الجراحية بالإضافة إلى المعاينة الطبية من قبل الطبيب الأخصائي
  • الحصول على أوامر الجراحة والتنسيق لتحديد موعد وتاريخ العملية الجراحية
  • إجراء فحوصات الدم والاستشارة القلبية قبل الجراحة 

در صورت نیاز به کسب اطلاعات بیشتر و دریافت نوبت معاینه با مرکز تماس کلینیک فوق تخصصی چشم پزشکی نور ری با شماره تلفن 021-34219 تماس بگیرید.